#JUMBLEDXB

Solve over 200 Challenges

Solve over 200 Challenges

ابدأ التحدي الحقيقي

تقدم جامبل تجربة مختلفة وفريدة من نوعها عكس غرف الهروب التي تمنحك وقت محدد لحل تحدي واحد. يوجد خلف كل باب 4 الى 6 غرف غير متوقعة ويجب عليك أنت وفريقك حلها باستخدام مهاراتكم العقلية والبدنية. إذا غيرت رأيك وتريد تجربة تحدي جديد في غرفة أخرى، يمكنك القيام بذلك بسهولة. لا قيود، فقط تحديات حقيقية ومغامرة حقيقية.

  • 01

    يمكن لاي شخص حل التحديات

  • 02

    حرية اختيار نوع التحدي الذي ترغب بتجربته

  • 03

    العب بمقدار ما تدفع

  • 04

    مد وقت جلسة التحدي في جامبل

التنشيط البدني

تحديات البدنية في جامبل لا تعتمد على اللياقة البدنية بل تعتمد على العمل الجماعي والمهارة العالية وتحدي الذات للوصول إلى المغامرة النهائية. واذ لم تكن من عشاق اللياقة والمهارات البدنية، بإمكانك خوض التحديات الفكرية. وإن لم يكن الأمر إلزامياً، إلا أنه من المستحسن ارتداء واقيات للركبة المتوفرة في جامبل، لأن بعض التحديات قد تشمل الزحف والتسلق.

التحفيز الذهني

تختلف تحديات جامبل عن الألعاب الذهنية المعتادة حيث تتطلب العمل الجماعي المتكاتف لوضع استراتيجيات، والملاحظة الدقيقة للمكان، وذلك كي تتمكنوا من الحصول على الدلائل الكافية، وربط النقاط ببعضها لإيجاد الحل. فإذا لم تتمكنوا من معرفة الإجابة كي تنتقلوا إلى الغرفة التالية، بإمكانكم الاعتماد على التجربة والخطأ لمعرفة الحل. يمكنكم ايضا أن تطلبوا المساعدة من جامبل نينجا إذا احتجتوا.

قمة المرح والاثارة

كل تحدي في جامبل يختلف تماماً عن التحدي الذي يليه يمكن أن تجد نفسك تجتاز الأنفاق وتطلب المساعدة من محطة الإطفاء أو تواجه جيش من الزومبيز في جلسة تحدي واحدة، وعندما تعتقد بأنك خضت جميع العقبات، ستجد الكثير من التجارب الجديدة الغير متوقعة بانتظارك. لذا، فإننا نحذرك من الصياح المفاجئ الصادر من مجموعة لاعبين يقضون أروع وأمتع الأوقات.